قصتي انا جهاد حسن مع الشهيدة فاطمة المطيري

هذا الموضوع من كتابتي بتاريخ 06-12- 2009 في منتدى ارض شنعار 


أخوتي و أخواتي الاحباء انا اليوم تأكدت من موضوع كنت شاكك بيه 

و هو انه اختنا الي كانت مشتركة معانا بالمنتدى و لا تزال بعض ردودها موجودة هنا 

و الي كان اشتراكها الاول بأسم ( الحيرانة ) و الثاني بأسم ( مشاعل ) 

هي نفسها اول شهيدة للمسيح من السعودية 

و انا جدا تأثرت من عرفت هذا الخبر اليوم لانها كانت عضوة مميزة بأدبها و اخلاقها و ثقافتها 

و اول ما اشتركت بالمنتدى كانت قد اكتشفت زيف الدين الاسلامي و كانت لادينية 

كانت متأكدة من وجود اله يدعى الله لكنها فاقدة الايمان بالاسلام 

و انا اعجبني اسلوبها و صدقها بالكلام و بعثت لها رسالة خاصة هنا بمنتدى ارض شنعار

و بعد هذه الرسالة دارت عدة حوارات بيني و بينها و بعد فترة قبلت الرب و انا كنت منقطع عن المنتدى لأسباب خاصة 

و بعد سماعي بأستشهاد فاطمة المطيري على التلفزيون بعثت لها رسالة لأطمئن عليها لكن للأسف لا يوجد رد الى الان و عرفت اليوم عن طريق الصدفة انها هي نفس المشتركة الي كانت اخت عزيزة و تحب الرب جدا بعد ان امنت به مخلص شخصي لحياتها ....

و بهذه المناسبة احب اعرض عليكم الحوار الي تم بيناتنا من يوم الي اشتركت بالمنتدى الى يوم استشهادها .... وللأسف مواضيعها في قسم حوار الاديان فقدت بسبب هجوم الهاكرز على المنتدى 


اول ما شفت صراحتها و صدقها بكلامها بالمنتدى ارسلت هذه الرسالة 

الجهاد الحسن 
اقتباس:
رسالة اخوية من اخيك الجهاد الحسن 

ألأخت الكريمة

حيرانة

اولا سلام الرب لك و اتمنى لك سنه سعيدة في عام 2008

و الحقيقة انا حبيت ابعثلك هذه الرسالة

و حابب اعبرلك عن فرحي بوجودك معانا بالمنتدى و فرحي بوجوت فتيات عربيا متفتحات و لهم القدرة على اتخاذ القرار و على البحث عن الحقيقة

و انا حبيت ابلغك انني اصلي من اجلك من اول يوم اشتركتي به بالمنتدى لكي تصلي الى حل للحيرة و انا جدا اعرف شعورك بأكتشافك انه الاسلام ليس هو الحق لانه لي الكثير من اصدقائي المسلمين الذين تركوا الاسلام و اتجهوا للمسيح

و انا الصراحة لم اعرف رأيك عن المسيح و المسيحية و ما هو رأيك بأيماننا المسيحي

اذا كانت رسالتي بها ازعاج لحظرتك ارجوك ان لا تترددي باهمالها

بس انا حبيت اعرف ما هو أيمانك كتعارف و كزميلة لي بالحوار


و بالختام انا اعيد تهنئتي لك بالسنة الجديدة و الرب يباركك

و احب ادعوك لمشاهده اخر حلقات القمص زكريا بطرس في يوم عيد الميلاد و التي كان بها الكثير من الكلام الذي افادني بالحوار و احببت ان اشاركك بها

على هذا الرابط



و اعذريني على اطالة الرسالة
الحيرانة 
اقتباس:
رد: رسالة اخوية من اخيك الجهاد الحسن 



اخي الفاضل الجهاد الحسن
شكرا لك على هذه الرساله اللطيفه وانا سعيده بوجودي بينكم
ولا اشعر حتى بأني غريبه هنا

اخي الكريم 
ما اصعب انهيار المقدسات امام الانسان ليجد نفسه فجأه انه لم يعد مؤمن بشيء واصعب الاوقات التي مررت بها كانت لحضة انهيار
صورة الرسول امامي وشخصيته والرسول لم يكن الا شخص عادي مصاب بمرض انفصام الشخصيه وكان الشيطان يتلبسه

بالنسبة للمسيحيه لا تتصور بمدى الحب الذي احمله للمسيح وللمسيحيه ولا اقول هذا مجاملة لانك مسيحي ولكن هذا ما 
اشعر به تجاه المسيح دائماً 

القمص زكريا بطرس فتح عقلي على اشياء كثيره كانت غائبه عني
وقد شاهدت بعض الحلقات ويمتلك قدره رهيبه واسلوب يأثر بالمشاهد , هو يعرف الاسلام اكثر من مشائخنا مهما كانت الردود عليه فالباحث الحقيقي يعرف ان الردود الاسلاميه على شبهات بطرس ردود مخجله لا تقنع طفل ؟
شكرا لتزويدي الرابط وسأشاهد الحلقه الان 
تمنياتي بعام سعيد لك ولعائلتك الكريمه وعام تحقيق الامنيات

بكل المحبه والود
حيرانه
الجهاد الحسن 
اقتباس:
اختي الكريمة

اولا كل عام و انتي بخير و اسأل الله ان تكون سنة 2008 سنه بركات و تعويضات من الرب الك

لانك انسانه امينة مع الله و مع نفسك

و انا جدا سعيد بردك على رسالتي

و كثير انا مقدر موقفك و شعورك لاني كما اخبرتك عندي الكثير من ألأصدقاء الذين تركوا ألأسلام بعدما اكتشفوا الحقيقة

اما بالنسبة لجناب القمص زكريا بطرس فهو احد الاشخاص الذين اتعلم منه كل يوم صحيح هو بعيد و اراه على الشاشة لكنه قريب من قلبي لانه كما قلتي حظرتك مؤثر جدا و واقعي و دارس و هو عبارة عن كنز ثقافي باللغة و الدين

على كل حال انا حبيت يكون اكو بيناتنا تواصل بأي أمر تحتاجينه في خصوص المسيحية انا خادم صغير للمسيح و لي معرفة كتابية لا بأس بها و حاليا اصلي من اجل ان اذهب الى كلية لاهوت لدراسة الكتاب المقدس بعمق اكثر بمشيئة الرب

و يا ريت اي شئ تحتاجينه ان لا تترددي فأعتبريني اخيك

و اسمحيلي اي شئ جديد اسمعه او اقرأءه و يفيدني سأرسل لكي رابط حتى نتشارك في معرفة الحق ان شاء الله


و الرب يبارك حياتك و ينير بوجهه امامك



حيرانة 
اقتباس:
عزيزي الجهاد الحسن
اولاً دعني اعلق على اسمك الجميل " الجهاد الحسن"
واقول لك انك وقفت بإختيارك لهذا الاسم وفعلاً نحن محتاجين للجهاد الحسن بكل شي بحياتنا
الجهاد للارتقاء بالانسانيه و نشر المحبه ونبذ كافة اشكال , الجهاد بمساعدة الاخرين والمحتاجين الينا وتوفير الامن والامان لهم ومشاركتهم افراحهم واحزانهم ... الخ

اخي اشكرك جزيل الشكر على هذه البادره الرائعه وصدقني لن اتردد بطرح اي سؤال
على شخص الكريم و اتمنى لك دراسة ممتعه في كلية اللاهوت وحبذا لو كان لديكم
موقع لهذه الكليه ان تبعثه لي لأتعرف عليها لاني سأبدا بقراءة الانجيل والتعرف على المسيحيه
و لا تبخل بنصائحك وانتظر كل ماتقرءه من جديد ترسله لي لتعم الفائد والمعرفه

محبتي واحترامي
حيرانه

الجهاد الحسن 


اقتباس:
اشكرك اختي الحيرانة على كلامك الجميل

بالنسبة الى اسمي انا اقتبسته من الأية الموضوعة في توقيعي تستطيعين الضغط على الشاهد تحت الاية لقرائة النص كاملا من الأنجيل ....

امابالنسبة لكلية اللاهوت فالحقيقة انا لا اعرف موقعهم الالكتروني و هل لديهم ام لا لاني حاليا في طور التقديم للكلية و ادعيلي الله يسهلها علية لان شوية معاملة سحب الشهاده في العراق بها بعض التعقيدات و الكلية خارج العراق في بلد عربي و انا لا اريدهم ان يعرفوا اني انوي السفر للدراسة لأسباب امنية ..

و ان شاء الله سأراسلك بكل جديد اقرأة بنعمة الرب

و نحن انا و عائلتي نصلي لأجلك دائما

بركة الرب معك اختي
حيرانة 
كانت حابة تساعدني بموضوع دراسة اللاهوت حتى قبل ان تؤمن بالرب يسوع المسيح 

اقتباس:
عزيزي "الجهاد الحسن"
بينما كنت اتصفح بعض المواقع المسيحيه وجدت هذا
الموقع بالصدفه يمكن يخدمك بدراستك اسم الموقع
"جامعه عربيه لتقديم الدراسات اللاهوتيه عبر شبكة الانترنت"


كل الود
حيرانه
الجهاد الحسن 

اقتباس:
اشكرك جدا اختي العزيزة على الرابط المفيد فعلا 

و على تفكيرك و اهتمامك 

بس هذا النوع من الدراسة لمن لا يستطيع التفرغ للدراسة و السفر 

و هو يفيد الكثيرين من من لا تسمح لهم ظروفهم بالسفر و التفرغ 

انا و بنعمة الرب يسوع المسيح صليت مع زوجتي بموضوع الدراسة و الرب ديكمل و يتدخل بالموضع و ان شاء الله سيسهل كل عقبات امامنا 

انا بالنسبة لي احتاج الى ان اتفرغ للدراسة لانه بها تعمق اكثر و تفاعل مباشر مع الأساتذة و الطلبة لان خالقنا يستحق ان نبذل وقتنا و جهدنا لتعلم كلامه و دراسته 

لكني سوف اتصفح هذا الموقع للفائدة 

و الرب يباركك على محبتك
و الرسالة القادمة اتت بعد فترة عندما سمعت الشهيدة انه تم تفجير كنائس في بغداد و كركوك و الموصل العام الماضي و هنا اول مرة تكشف لي عن اسمها الحقيقي

الحيرانة 
اقتباس:
اخي الفاضل
آلمني اشد الالم خبر تفجير الكنائس في بغداد والموصل وكركوك

أتمنى ان تكون انت وزوجتك بخير وكل الاخوه المسيحيين
وسلامي الحار لزوجتك وتمنياتي لكم بالتوفيق

فاطمه

الجهاد الحسن 

اقتباس:
شكرا لك اختي فاطمة على الرسالة الجميلة و السؤال

نحن بخير و الحمد لله و الاضرار كانت مادية فقط و بعض الجرحى نصلي للرب ان يشفيهم

انا و زوجتي نبعثلك تحياتنا و نقللك احنا مستمرين بالصلاة لأجلك و الرب يبارك حياتك
بعد هذه الرسالة انقطعت عن المنتدى لفترة طويلة لاسباب شخصية 
و عند حدوث جريمة قتل المطران بولس فرج رحوا في العراق قامت الاخت بأرسال رسالة تعزية لي كوني مسيحي و ايضا زفت لي الخبر السعيد الذي كنا انا و عائلتي نصلي من اجله 

الحيرانة 

اقتباس:
عزيزي الجهاد الحسن
كيفك حالك ..ارجو ان تكون بخير
بالنسبة لي انا بخير والحمدلله 
واشكرم من اجل سؤالك عني

والمني اشد الالم خبر اغتيال المطران فرج رحو ووضع الاخوه المسيحيين هناك

واريد ان اخبرك باني قبلت الرب يسوع الها ومخلصاً لي

والرب يباركك ودعنا على تواصل

فاطمه
الجهاد الحسن 

اقتباس:
هاليلويا هاليويا الرب صالح 

مجدا لأسم الرب يسوع المسيح 

اختي العزيزة الحيرانة ما تتصورين مدى فرحي الشديد و فرح عائلتي بخبر قبولك للرب يسوع المسيح ربا و مخلصا على حياتك ... لانك يا اختي كنت دائما في صلواتنا انا و زوجتي و امي و ابي كنا نصلي لكي تنالي الخلاص و النعمة 

اختي العزيزة في المسيح انا ايضا عندي خبر سار احب ابلاغك به و هو انه تم قبول طلبي في كلية اللاهوت و سوف اسافر الى **** في الشهر *******للدراسة 

و تستمر ألأخبار الحلوة و الخبر لتالي انه الرب رزقني بطفل ولد ( ابني ألأول) و سميته ********* ...

و انا عندي لك معلومة لا يعرفها سوى المقربين لي في المنتدى و كنت مقرر ابلغك بيها عندما اعرف انك قبلت الرب يسوع مخلصا لحياتك لاني نت واثق من هذا الشئ لاني صليت لأجلك بكل ايمان 

******************************
تم تشفير المعلومات لأسباب امنية 
هذه المعلومة للمقربين فقط و انتي ألأن اختي في الأيمان 



اما بالنسبة لموضوع المطران فرج رحو (شهيد المسيح ) 

نحن حزينين لفراقه و فرحين لانه ألأن عند الرب لانه لم يتنازل عن ايمانه 

و نحن دائما كمسيحيين لا نخاف من من يقتل الجسد 

لكننا نهتم الى أين سيكون مصير الروح 

و الشهادة لأجل المسيح هو فخر و امتياز
الحيرانة 
اقتباس:
سلام المسيح معك يا اخي بالايمان ابو **** 
دعني اقول لك
انا اليوم لستُ حيرانه فأنا الواثقه بالرب يسوع


واشكرك واشكر زوجتك ووالدتك ووالدك على الصلاة من اجلي ,وصدقني يا اخي الفاضل بأن رسالتك هذه قد شجعتني وخففت من الوحده
التي اعيشها بالرغم من كثرة الناس حولي, وكما تعلم فأنا بمنطقة مضلمه لا يوجد بها مؤمنين اطلاقاً وعندما قلت لي ان عائلتك يشاركونك الفرح شعرت بأني لست غريبه بل شعرت اني واحده من ضمن عائلتكم الكريمه .
واسعدني خبر قبولك بكلية اللاهوت وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح وخدمة الرب ويارب توصل الى ***** بالسلامه ,وسعدت اكثر بالمولود الجديد ,,, **** ,, انا متأكده انه ايهبل ... ومثل مانقول ,, الله يطرح فيه الخير و البركه .. ويتربى في عزكم انشالله
وشكرا ً جزيلاً على هذه الثقه بأنك ابلغتني ****************************,واصلي بان تخترق كلمة الرب الجدار الفولاذي "الاسلامي" لتصل رسالة البشاره والخلاص والراحه والفرح . وانا متحمسه بأن ابشر لكل البشر
حقيقه يا اخي الفاضل لا استطيع العيش بشخصيتين متناقضتين مسلمه امام الناس ومسيحيه بيني وبين نفسي ,,, اريد ان اقول لكل من يراني بأني مسيحيه اقولها بكل فخر .لا اريد ان انكر المسيح !؟ يبدو اني سأعيش طيلة حياتي هكذا
كنت لادينيه ولكن لا اهتم كيف اعيش .. لكن بعد ان صرت مسيحيه ,,اصبحت اهتم كيف اعيش ايماني الجديد دون مضايقات بالرغم من تهوري احياناً امام اهلي بالدفاع عن المسيحيه ..... بطريقة غير مباشره ...بالامس استطعت التظاهر بالمرض والتعب عندما سمعت ان اهلي يريدون الذهاب لمكه لاداء العمره ,, واشكر الرب بأني استطعت ان اتخلص من هذه العمره .واصلي بأن اتخلص من كل شيء اسلامي وعباده اسلاميه اكون مجبره عليها كالصلاة وقراءة القرآن .....وثقتي بالرب كبيره جداً ...
واخيراً اتمنى لك ولزوجتك وابنكم "القمر ****" الخير والسعاده والسلام ......... وصلي من اجلي 
و بلغ سلامي لعائلتك .




فاطمه

كم فرحت لهذه الرسالة هنيئا لكي الشهادة اختي فاطمة

هناك المزيد من الرسائل و اسف اذا تعبتكم لكن الموضوع يستحق لتكريم الشهيدة المسيحية السعودية


الجهاد الحسن

اقتباس:
اختي العزيزة فاطمة سلام المسيح لك
اقتباس:


انا فرحت جدا برسالتك و قريناها انا و اهلي و كثير تأثروا و فرحوا بيها و والدي من النوع الحساس و دموعه نزلت لما قرا كلامك و التغير الي صار بحياتك


و امي تسلم عليكي كثير و تحب تشجعك بأن لا تخافي لان الرب معاكي دائما و ما راح يتركك حاشا له...

اختي العزيزة 
انا تكلمت مع صديقي الحبيب *********و فرح جدا بخبر خلاصك

و احنا كثير حابين نسمع أختبارك بشئ من التفصيل لمجد الرب

و أنتي مثل ما قلتي تحبين تشهدين عن ايمانك


بألنسبة لثقتي بك هي من ثقتي بمن تعبدين ألآن 
اما بالنسبة للبشارة بأمكانك التصرف بحرية و انا اطلب منك ان تكتبي اختبارك (طبعا ان كنت ترغبين انت بذلك ) ... لكي تمجدي عمل الرب في حياتك ..لاننا موجودون على الارض لنمجد اسم الرب و عمله في حياتنا 
و الرب يطلب منا ذلك في الكتاب المقدس حيث يقول :
وادعني في يوم الضيق انقذك فتمجدني مز 50: 15
ارجوا ابلاغي ان كنت ترغبين بذلك 
و احب اعرف منك انتي بأي بلد عايشة انا الاعرفه انه انتي من الخليج من لهجتك لكن لا اعرف اي بلد بالضبط 
و كم مر على قبولك للرب يسوع المسيح ؟؟؟
على فكرة ام **** و **** يسلمون عليكي 
و انا بأنتظار ردك بموضوع اختبارك 
و بالمناسبة اذا كنتي حابه تغيرين اسمك 
و الرب يبارك حياتك و ارجوا منك ان لا تنقطعي من دراسة الكتاب المقدس و من سؤال المؤمنين عن اي شئ يدور في بالك عن الايمان و انا و الاخوة بالموقع كلتنا تحت امرك بأي سؤال
فاطمة

اقتباس:
عزيزي الجهاد الحسن .. سلام الرب يسوع معك
اشكر الرب الذي وهبني عقلاً لأفكر به .. واشكره لأنه انتشلني من الضلمات الى النور بأحضان الرب يسوع المسيح له المجد .
عزيزي اخشى ان اكتب اختباري ومن ثم سيتعرف علي اي شخص من اقاربي سيقرأ شهادتي خصوصا اختي وهي مشرفه بأحد المواقع الاسلاميه واحيانا تقوم بزيارة المنتديات المسيحيه وتحاور المسيحيين.. واقولك اخشى كتابته لأني عندما اكتب اخنتباري افضل بأن اكتب جميع المراحل التي مررت بها والاحداث ,, وللاسف بعض الاحداث عائليه . لا تكتمل القصه الا بذكرها .
لذلك افضل بأن لا اكتبها الا عندما اسافر ويعمل معي الرب معي معجزه لأتخلص من هذا المجتمع المضلم. ساعتها سأكون مبشره وعلى استعداد بالضهور مع الاخ رشيد في برنامجه الرائع " سؤال جريء "
واتمنى ان تصلو لاجلي ليتحقق هذا الحلم . .. استطيع ان اكتب لك انت ولعائلتك اختباري بإختصار .. لكن دون النشر في المواقع.. لاني خايفه بصراحه . فحتى الدخول للمواقع المسيحيه ينتابني الخوف ... ربما احد يأخذ جهازي ويكتشف اني ادخل مواقع مسيحيه .
بالنسبة لي فانا سعوديه "مسلمه سنيه" سابقاً .. او كما يطلق علينا البعض بأننا وهابيين مر على ايماني بالرب حوالي الشهر ... وعائلتي شبه متشددين اسلامياً و المرحوم والدي كان مدير مدرسة تحفيظ القران بمدينتي .. وبنفس الوقت متطوع بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .. لكنه ليس متشدد مثل باقي اعضاء الهيئه فكان يعمل بها بوقت فراغه .
وأمي ربة منزل .... وبالنسبة لي فأنا لا زلت طالبه بكلية اداره الاعمال .. و احفظ خمسة اجزاء من القران لأني درست الابتدائيه والمتوسطه في مدارس تحفيظ القران للبنات .
سأقوم بتغيير اسمي وايميلي ... لاني سأسجل بحساب جديد .. سأختار لقب " انا لك يارب" وبالنسبة للكتاب المقدس .. صدقني يا اخي الفاضل ... فأنا كالعطشانه في الصحراء .. فعندما اكون بالكليه لا تفكير لدي سوى الكتاب المقدس وترديد بعض الايات .
انتظر متى اخرج من الكليه واتجه للمنزل وادخل الانترنت واقرا الكتاب .
واحب ان اخبرك ايضاً بأن حالتي تحسنت واقصد حالتي النفسيه قبل الايمان بالرب كانت مترديه جدا ً فأنا سبق وحاولت الانتحار بشرب "كلوركس " بشهر رمضان من عام 27 لان صدمتي بالاسلام كانت كبيييييييييييييييييييييره جدا ً وخصوصا بشخصيه محمد وسلوكه .
واشكر الرب الذي انقذني من الموت وها انا اليوم انسانه جديده وابنة لله . واشعر بفرح وسعاده عضيمه وحتى اهلي لاحضوا انني دائما سعيده بعكس السنتين الماضيتين .
وسلامي لوالدك العزيز ودموعه الغاليه عليّ واقبل اياديه احتراما ً له فهو بمثابة والدي .. وسلامي لوالدتك الحبيبه وتشجيعها لي . وزوجتك الفاضله وكل اهلك دون تحديد . وصلو لاجلي


اختكم // فاطمه

الجهاد الحسن


اقتباس:
أختي العزيزة فاطمة

قبل كل شئ احب ان اهنئك بأول عيد قيامة و انتي مع الرب يسوع المسيح له كل المجد

و عاده عندما نعايد بعضنا في عيد القيامة

اقول لك : قام المسيح و يكون الرد منك : حقا قام

لذلك سوف أعايدك و سأنتظر الرد منك في الرسالة القادمة

قام المسيح .....

و الان نأتي للرد على رسالتك الكريمة :

انا اتفق معك انه يجب عليكي توخي الحذر في التصرف لأنك فعلا تعيشين بأكثر اراضي العالم ظلمة و معاداه للمسيح

بالنسبة للمواقع المسيحية انا عندي طريقة ممكن اعلمك اياها اذا تريدين تلغين كل المواقع التي دخلت لها كل يوم بحيث لا يعرف احد ما هي المواقع التي تصفحتيها ...

نحن سنصلي و نصلي من اجلك دائما و احنا عندنا اجتماع صلاة اسبوعي بالبيت عندنا انتي في مقدمة لستة الطلبات لدي ( من قبل ما تعرفي المسيح )

بالمناسبة انتي قلتي انه صارلك حوالي شهر مؤمنة بالمسيح و هذا هو عمر **** ابني و لذلك كل سنة سنحتفل بعيد ميلاد **** نحتفل بعيد ميلادك الروحي

و بالنسبة للأسم الذي اخترتيه لاشتراكك الجديد ولا احلى منه في انتظارك

انا في بالي سؤل احب اعرف جوابه ... كيف امنت في المسيح و سلمت له حياتك لان انا من اول ما تعرفت عليكي حكينا شوية عن الرب و انا انقطعت حوالي شهرين و رجعت لقيتك مؤمنة نشكر ربنا

انا احب اعرف لاني استمتع جدا و اتعزى بأختبارات العابرين من ألأسلام الى المسيح

و بالمناسبة انا لي الكثير من احبائي و اصدقائي المؤمنين من خلفية اسلامية و تعرفت مرة في******على اخ سعودي اسمه خالد مؤمن بالمسيح هو و زوجته و اولاده الله يذكرهم بالخير الرب خرجه من السعودية بمعجزة رائعة و هم ألأن في استراليا على ما اظن

المهم احب اشجعك انه مهما كانت ظروفك صعبة ثقي بيد الرب القديرة الي راح يمدها بالوقت المناسب

المسيح لم يعدنا بان نكون في راحة في هذا العالم لكنه وعدنا انه سيكون معنا

كما في الأية:

قد كلمتكم بهذا ليكون لكم فيّ سلام.في العالم سيكون لكم ضيق.ولكن ثقوا.انا قد غلبت العالم .يو 16: 33


انا كثير فرحان بيكي و الرب يقويكي و يشددك و يملأك دائما بالروح القدس


سلام المسيح لك اختي العزيزة
فاطمة

اقتباس:
سلام المسيح معك اخي العزيز 
المعذره على تأخري بالرد وذلك بسبب مرض اختي وكنت برفقتها بالمستشفى طيلة الايام السابقه
وها انا اقولها بكل فخر ,, حقاً قام

اذاً انا و**** قد بعض وهذا شي مفرح ,, ما اجمل ان يعيش الانسان حياة القداسه والروحانيه وفعلاً اشعر بأني مولوده جديده وهذا من فضل الرب .
بالنسبة لي كيف امنت فهذه قصه طويله جداً , وصدقني بأن المذيع اللامع رشيد ببرنامج سؤال جريء كان هو السبب الرئيسي لقبولي الرب , اتصلت واحده مغربيه قبل شهر ونص او شهرين لا اذكر الحلقه تحديدا ً المهم ان حالة الاخت نفس حالتي فهي تحب المسيح ولكنها لم تقبله وطلبت صلاة فقال رشيد لنصلي لها ,, فأنا تخيلت نفسي مكان الاخت المغربيه , فصليت ورددت صلاتي مع رشيد لاقبل الرب يسوع بحياتي ,وشعرت خلالها انني انسانه مختلفه شعرت بإنشراح بصدري لم اشعر به طيلة حياتي اذكر بأني بكيت كثيراً وبنفس الوقت اضحك واردد ربي يسوع حبيبي لك حياتي حينها شعرت بان المسيح معي يواسيني ويعطف علي ويعوضني ايام تشردي وضياعي . واقولها بكل ثقه وقناعه تامه ان الهي ومخلصي هو الرب يسوع المجد له كل المجد ,,, وصدقني ما اجمل الحياة مع المسيح واعتبرها نعمة كبيره بالنسبة لي ,, وكفى بها نعمه .


فاطمه

هنا صعقت عندما قرأت ردها لأني كنت متابع نفس الحلقة المذكورة و عندما صلت الاخت المغربية انا كنت اصلي معهم و اطلب من الرب ان يساعد فاطمة على اتخاذ قرار السير مع المسيح 

لم اصدق نفسي انا كنت طرف في قبول هذه البطلة الايمان 
فخر لن انساه و كل المجد للرب يسوع المسيح

هذا كان ردي على رسالتها


الجهاد الحسن

اقتباس:
اختي فاطمة ما تتصورين الي عملتيه بية بهذه الرسالة انتي اذهلتيني و ما اعرف شنو هو الاحساس الي اجاني ....
لان انا اتابع ألأخ المبارك رشيد كل يوم خميس اشاهد البث الحي للحلقة انا و العائلة 
ة هذه الحلقة بالذات اذكرها لاننا صلينا جميعا مع هذه ألأخت و صدقيني يا اختي فاطمة انا عندما كنت اصلي كنت انت في بالي و ذكرتك قلت يا رب ارفع حيرة الحيرانة و افتح قلبا الك ....
هاليلويا ....
اختي فاطمة انتي كل رسالة ترسليها لي انا امتلئ من الفرح و التشجيع من الرب

ليبارك الرب لك حياتك و يجعلك بركة في كل مكان تطأها اقدامك

لا تقطعي أخبارك و منتظر مشاركاتك بالمنتدى لمجد الرب

اخوكي ابو ****
و هنا راسلتني فاطمة بأشتراكها الجديد الذي كان مشاعل على اسم الطفلة الجديدة التي رزقت بها اخت فاطمة و اذا اخت فاطمة صدف و قرات هذا الموضوع تقدر تتحقق من المصداقية و احب اقللها اختك كانت تحبكم كثير و من محبتها بكي سمت نفسها مشاعل على اسم بنتك ....


مشاعل
اقتباس:
مرحبا اخي الفاضل " ابو ****"

انا فاطمه , وسجلت بإسم مشاعل , واخترت هذا الاسم
لان اختي رُزقت ببنت , وسموها " مشاعل "
فخترت هذا الاسم .


تحيتي ومحبتي
الجهاد الحسن 

اقتباس:
ألأخت العزيزة فاطمة

سلام المسيح

اهلا بك و بمشاعل نصلي ان تكون ابنة اختك للرب بأسم الرب يسوع


ليبارك الرب حياتك و حياة مشاعل
مشاعل ... فاطمة 

اقتباس:
الاخ العزيز , ابو **** موقعكم اعتقد صار محجوب من عندنا ؟؟ وصار لي يومين لم اتمكن من الدخول الا اليوم عن طريق استخدام رابط كاسر البروكسي .كل شي انحجب عنّا .بلغ سلامي لعائلتك , و خاصه "القمر ****"تحيتي فاطمه

الجهاد الحسن 

اقتباس:
ألأخت المباركة فاطمة 
سلام المسيح و نعمته لك

موقنا حجب في السعودية لأن السعودية مع احترامي لك كالنعامة تظن انها عندما تحجب موقعنا او غير مواقع فأن الرب لن يوصل رسالة المسيح للسعوديين

انا اتمنى ان نكون دائما على أتصال على الماسنجر اذا ما كنت تقدرين تدخلين دائما للمنتدى

راح اكتبلك ايميلاتي و أرجو أن تضيفيها عندك ...
ضيفي هذا ألأيميل للmsn ماسنجر
****************
و هذأ ألأيميل للياهو ماسنجر:
********

و أذا كنت تستخدمين البالتوك ضيفيني أيضا عندك :
********
و اتمنى نكون دائما على اتصال ....

****و ام **** و باقي العائلة يسلمون عليكي و يصلون من اجلك اختنا العزيزة

اتركك برعاية الرب
و الرسالة التالية كانت اخر رسالة تصلني من الشهيدة

اقتباس:
اخي الفاضل
يبدو انني استعجلت قليلا , الموقع ليس محجوب من عندنا , ولاني حاولت كذا مره فتح معاي . المهم ان اشهر المواقع المسيحيه
محجوبه , حتى موقع اهل القران , للطائفه القرانيه , حجبوه

تحيتي
فاطمه
و بعد سماعي في التلفزيون و على مواقع الانترنت نبأ مقتل متنصرة سعودية تدعى فاطمة المطيري 
خفت على فاطمة و قلقت جدا و ارسلت لها هذه الرسالة التي لم استلم ردا عليها

اقتباس:
ألأخت العزيزة مشاعل

سلام و نعمة رب المجد لك و لكل من هم حولك

ارجوا من الرب يسوع المسيح ان تكوني في احسن حال


اختي انا و الشكر للرب رجعت النت للبيت بعد انقطاع عدة اشهر و رجعت لدخولي المنتظم للمنتدى

و الصراحة انا جدا قلق عليكي بسبب الاخبار الي سمعناها من قتل اخوات مؤمنات بالسعودية

ارجوا منكي ان تردي على رسالتي هذه و ليبارك الرب حياتك


الجهاد الحسن
لان فاطمة لم تكن هنا لا وقت لديها لدخول منتديات و متابعة قنوات 

لقد كانت مع الرب يسوع في السماء نالت ما ارادت و تخلصت من كل ما يربطها بماضيها 
طوبى لكي اختي فاطمة





انا اطلب من ادارة المنتدى ان يغيروا رتبة الحيرانة و مشاعل الى شهيدة المنتدى 
لقد احبت الموقع و احبت المسيح الموجود هنا و في قلوب كل المؤمنين


و لي الفخر اني كنت من اصدقاء هذه البطلة المسيحية السعودية


و اعتذر على الاطالة
 
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad