تأمل للحظة في ....... الله

الله.... اسم عظيم حير الكثيرين !!
كائن ليس له مثيل.. لا يقدر أي بشر عن تجاهل هذا الكائن العجيب في فكره..أو في إيمانه ..
حتى الملحد أساس إيمانه هو عدم وجود الله !!! الله هو المفصل الرئيسي لكلمة أيمان .
بالرغم من عظمة هذا الإله .. أحبني أنا التراب, أحبني محبة لا توصف أحبني من أول يوم لي في هذه الحياة.
إذ أعطاني صورته و شبهه, إذ سلطني على كل خليقته.. و خلقني على أحسن صورة 
قال لي إني احبك أريدك أن تتمتع بهذه الحياة و لا اطلب منك سوى طاعتي لكي أحميك من نفسك .
و أنا بغباء و قسوة أسرعت في عصيانه و أطعت شهواتي و استمعت لغيره و صدقته.
و كان لي عقاب عادل لكسري وصية هذا الكائن الفريد .
و النتيجة قال لي: " أحبك “.... و لدي خطة عظيمة لإنقاذك .... سأنفذها بنفسي 
و تمت الخطة على الصليب .. فهل يا ترى أنا استحق هذا العمل العظيم ؟ أم إنها محبة ألإله المحب الرحيم ؟
كم شقي أنا و بائس إن لم أكن من المؤمنين .
احبك يا الله.
ابنك حبيبك " الجهاد الحسن "
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad